recent
أخبار ساخنة

ما هي عملة Pi network؟ وكيف ستجعل منك مليونير؟

عملة Pi network:

ما هي عملة Pi network؟ وكيف ستجعل منك مليونير؟
مرحبا زوار موقع بنك المعرفة الأعزاء موضوعنا نهار اليوم سيكون حول العمولات الرقمة، وبالتحديد عملة Pi network، والتي ستجعل منك مليونير حرفيا... نت تظن أنني أمـزح أو أني أبالغ في الكلام أليس كذلك؟..... حسـنا أنا جاد في كلامي أيها الأحمق فقط تابع القراءة، وستفهم كل شيء. 😒

ما هي عملة Pi network؟

أكيد كلكم سمعتم بعملة البتكوين (والذي لا يعرفها يدخل على جوجل🤣)، لقد كان سعرها عند بدايات ظهورها مجرد سنت واحد أو أقل من ذلك، ففي 2009 كان سعر البيتكوين (0.001 دولار)، وصل الأن إلى 25 ألف دولار، ووصل قبلها لسعر الـ 28 ألف دولار، وكانت أعلى قيمة يصل لها البيتكوين هي 68،789.63 $...؛ رقم كبير يسيل اللعاب أليس كذلك...؛ يا ليتنا كنا من المحظوظين يا صديقي وإستثمرنا في تلك العملة عندما كانت رخيصة. 😢

لا تقلق لقد جاءتنا فرصة ثانية علينا إغتنامها يا صديقي، لأن هناك عملة رقمية جديدة مثل البيتكوين ولها شعبية كبيرة هذه الأيام إسمها Pi network؛ هذه العملة الرقمية يمكنك أن تقوم بتعدينها عن طريق هاتفك وبإستخدام تطبيق واحد فقط، من غير أي مجهود منك، فبمجرد تحميل التطبيق والتسجيل فيه يبدأ العداد يعد ويكون لك وحدات من عملة الباي.

القائمون على المشروع يسعون لجعل عملتهم الجديدة عملة قوية تنافس البتكوين التي كان سعرها فيما مضى دولار واحد والآن سعرها 30000 دولار، فالفريق الذي أسس العملة قال أن أي شخص يقوم بتنزيل البرنامج سيعطوه مكافئة وحدات مجانية إلى يوم التداول ويستطيع بعدها بيعها أو تبديلها بدولارات بدون أن يدفع ولا دولار واحد.

وتتمثل فكرتهم في أن يقوم الناس بشهر برنامجهم كخطوة أولية عن طريق تحميل التطبيق والإشتراك فيه ومقابل وحدات من عملة الـ pi (6 إلى 8 وحدات كل يوم) في حسابك عن طريق عملية التعدين؛ وإذا كنت لا تعرف ما هو التعدين فإبحث على جوجل وستفهم كل شيء بالتفصيل🤭، يرى الخبراء أن سعر العملة بعد طرحها للتداول سيكون 10 دولار للوحدة الواحدة، وبعد زيادة عدد المعاملات بالوحدة وزيادة الطلب عليها سيزيد سعرها أكيد. 

يعني لو جمعت 500 وحدة في الخمسة الشهور المتبقية على ميعاد التداول وطرح العملة تكون جمعت مبلغ كبير إن شاءالله؛ يا صديقي الدنيا تتقدم وفي ناس بتجيب فلوس من الهواء... ويجب أن نواكب هذا التطور، لذلك توكلوا على الله ونزلوا البرنامج، ما راح نخسر أي حاجة، وممكن تكون عملت ثروة من لا شئ وما تصدق الناس الذين يقولون هذا كلام فارغ، لأنو هناك الملايين من الناس عندهم أكثر من سنتين هم بيشتغلون في هذا البرنامج.

أنا كنت قد نزلت البرنامج قبل سنة تقريبا ولكن توقفت عن التعدين مليت من كلام الناس كل واحد يعطيك رواية بأنه كذب وكلام فارغ، وفي الأخير عندما دخلت جوجل وقرأت كثير وتأكدت بأن البرنامج حقيقي، حيث أن بعض المنصات في الصين أصبحت تستعملها كعلمة لشراء المنتجات عبر الأنثرنت.

كما أن عدد المشتركين الذين يقومون بتعدين العملة الآن قد وصل لأكثر من 30 مليون مشترك من جميع دول العالم، وأنها في المستقبل القريب سوف تكون العملة الرقمية الأولى عن بقية العملات الرقمية السابقة واللاحقة هذا حسب توقعات رجال المال والإقصاد في العالم والذي لم يصدقني يدخل على جوجل ويسأل عن هذه العملة وربنا يوفقكم ويرزقكم....؛ كان هذا مجرد شرح مختصر عن المشروع والعملة، إذا كنت تريد تحميل التطبيق فسأضع لكم رابط التحميل في الأسفل.




(ملاحظة: عند تحميل التطبيق والتسجيل فيه يجب كتابة إسمك ولقبك كما هو موجود في بطاقة التعريف، لأنه فيما بعد راح يكون فيه توثيق للحسابات، واذا لم توثق حسابك لن تستطيع إرسال وسحب عملاتك التي ستجمعها).




يقول الملياردير الصيني (جاك ما): أسوء ناس تتعامل معهم هم ذوي العقول الفقيرة.

  • أعطهم شيء مجاناً سيقولون لك هذا فخ.
  • أعطهم فرصة مشروع برأس مال قليل سيقولون أنه ليس مشروع حقيقي ولن يدر عائد كبير.
  • أعطيهم فرصة مشروع برأس مال كبير سيقولون ليس لديهم المال الكافي لإستغلال الفرصة.
  • إذا قلت لهم جربوا شيء جديد سيقولون ليس لديهم خبرة.
  • قل لهم جربوا تجارة تقليدية فسيقولون إنها صعبه وليس لديهم وقت.
  • وإذا أعطيتهم فرصة تجارة إلكترونية سيقولون إنها هرمية ووهمية.


في الواقع هم يفكرون أكثر من تفكير بروفسور جامعي وينتجون لأنفسهم أقل من شخص أعمى، فقط إسألهم إذا كان بإستطاعتهم فعل شيء جديد ومختلف غداً لتحسين وضعكهم؟... سيجيبون لا نعلم.

ذوي العقول الفقيرة يفشلون بسبب شيء واحد، لأن حياتهم عبارة عن إنتظار !!... ينتظرون الفرص، ولكن لا يخوضون في أي تجربة طوال حياتهم.
google-playkhamsatmostaqltradent