recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لربح المال من إختصار الروابط

أفضل المواقع لربح المال من إختصار الروابط
يوجد هناك العديد من المواقع المتخصصة في مجال إختصار الروابط الطويلة على الإنترنت، ولكن ربما بعض المواقع قد لا تعجبك. لذلك قمنا في هذا المقال بإختيار مجموعة من المواقع المتخصصة في إختصار الروابط التي يمكن الإعتماد عليها للقيام بعملك عبر الهاتف.

أفضل مواقع لربح  إختصار الروابط:

يعد الربح من إختصار الروابط من أكثر المجالات وخاصة بين المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت، لأن هذا المجال يتميز بالسهولة والبساطة، ولا يتطلب منك سوى بعض الجهد لنشر روابطك حتى تحصل من خلالها على عمولة عن ظهور الإعلانات المدرجة في الروابط القصيرة الخاصة بك.

بالرغم من ذلك فإن هذا المجال ليس بالسهولة التي يظنها البعض، وعليك أن تبذل جهدًا للإستفادة منه، وإلا فقد تضيع جهودك دون عائد مقبول، ومن العوامل التي يجب الإهتمام بها هو الموقع الذي ستعمل معه. في هذا المقال سنقدم لكم أفضل المواقع للربح من إختصار الروابط لذلك تابع القراءة.

ما معنى إختصار الروابط؟

هو موقع يساعدك على تقصير أي رابط URL طويل بحيث يصبح أقصر ويكون لك شخصيًا. وبعد إختصار الرابط يمكنك بسهولة مشاركته على المواقع أو إرساله في محادثة بينك وبين أصدقائك دون أي مشكلة على عكس الروابط الطويلة، كما يمكنك أيضًا متابعة بعض التفاصيل حول هذا الرابط يشبه معرفة عدد النقرات على الرابط،....إلخ.

ما هو الربح من إختصار الروابط؟


الربح من إختصار الروابط عبارة عن عملية تشمل 4 أطراف وهم المعلن، الوسيط، الناشر والزائر، حيث تحتاج الشركات (المعلنون)  إلى عمل حملة تسويقية تسويقية لمنتجاتها، فيقومون بدفع المال للوسيط، وهم مواقع إختصار الروابط، والتي تهتم بالأمور الفنية المتمثلة في تضمين الإعلانات ضمن روابطها وتنظيم عملية الدفع للناشرين الذين يرغبون في كسب المال من إختصار الروابط، ويتمثل دور الناشر في جلب الزوار إلى هذه الروابط وجعلهم يشاهدون الإعلانات، وعمولتك يتم إحتسابها في موقع إختصار الروابط، وكلما زاد عدد الزوار زادت العمولة التي تكسبها.

لتحقيق الربح من إختصار الروابط عليك إختيار شركة جيدة للعمل معها، أو يمكنك العمل مع أكثر من شركة في نفس الوقت، ثم بعدها قم بـ تحدد جمهورك المستهدف، لأن تحديد الجمهور سيجعلك تعمل وفقًا لإستراتيجية معينة وبطريقة مدروسة ومنظمة، ومن بين النقاط التي يجب تحديدها حول جمهورك المستهدف هي:

  • ما هي جنسياتهم؟ يعتمد مستوى أرباحك بشكل أساسي على جنسية الزوار حيث تختلف العمولة من بلد لآخر.

  • عند إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي لنشر الروابط عليك معرفت اي المواقع التي يستخدمها جمهورك المستهدف بكثرت، فمثلا دول شرق أوروبا كـ روسيا وأوكرانيا يستخدمون تيلغرام بكثرة أما كندا وأمريكا فيستخدمون سنابشات وأنستغرام، الدول العربية عامة تستخدم فايس بوك ....وهكذا.

  • ماهي إهتماماتك؟ يمنحك التخصص في مجال معين خبرة في التعامل مع جمهورك وسيساعدك دائمًا في العثور على الروابط الصحيحة.

  • ما هي لغة الجمهور المستهدف؟ ربما تتداخل اللغة مع الجنسية، لكنها في الواقع شيء مختلف. بالطبع، يجب أن تكتب باللغة التي سيتحدث بها جمهورك.

  • حدد الطريقة التي يمكنك من خلالها جذب الزوار إلى الروابط المختصرة الخاصة بك، فهي أيضًا نقطة مهمة جدًا وضرورية في عملك تقصير الروابط، لذا يجب تحديدها بعناية للحفاظ على التركيز وتجنب الإرتباك والتشتيت.

ما هي أفضل الميزات التي يجب أن تبحث عنها في موقع تقصير الروابط؟

أفضل المواقع لربح المال من إختصار الروابط

يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في نشر روابط العديد من المواقع على الإنترنت، على سبيل المثال روابط يوتيوب وفيسبوك وتويتر والعديد من المواقع الأخرى، وهذه الروابط طويلة نوعًا ما. 

وبالتالي يميل الكثير من المستخدمين إلى البحث عن أدوات خاصة لإختصار تلك الروابط أو تقصيرها قدر المستطاع من أجل إرسالها للعديد من الأشخاص ومشاركة الروابط معهم بسهولة في العديد من المواقع والتطبيقات وغيرها. 

ولكن عندما يبحث المستخدم عن أفضل المواقع لإختصار الروابط، فإنه قد يجد المئات من المواقع التي تقدم تلك الخدمة، وقد يجد صعوبة في إختيار أفضلها فهناك مواقع تسمح لك بالحصول على الخدمة مجانًا وهناك من تكون مدفوعة، وهناك أيضًا من تقدم أرباحًا جيدة وهناك النصابة.

في البداية قد يكون لديك الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع، بما في ذلك كيف يمكنك معرفة أن الموقع الذي تستخدمه هو من أفضل مواقع تقصير الروابط أم لا، وما يميزه عن غيره. 

لأنك بالطبع ستجد الإنترنت مليء بالعديد من المواقع المتخصصة في هذا الأمر، وبالتالي فأنت أمام مئات الخيارات، لا يمكنك تحديد الأفضل لك، ولكن الميزات الموجودة في أفضل موقع إختصار الروابط على العموم تتمثل في:

  • يجب أن يحتوي الموقع على تحليلات وتقارير قوية تساعدك على التعمق في تقييم الموقع وتتبع حركة النقرات والأشخاص الذين نقروا على الرابط أو عنوان URL الذي قمت بإختصاره ونشره.

  • الموقع يعتبر جيدا إذا كنت تستطيع دراسة أداء حملاتك التسويقية من خلال معرفة معدل وعدد النقرات والجغرافيا وكذلك التركيبة السكانية، ويمكن تتبع كل هذه المعلومات في الوقت الفعلي من أجل تحسين حملتك التسويقية وتحقيقها ربح وعائد جيد.

  • إمكانية معرفة الروابط ذات العلامات التجارية ومن خلالها يمكنك البحث عن أداة تقصير وإختصار هذه الروابط بحيث تكون مواقع متخصصة في العلامات التجارية، وبالتالي يجب على المستخدم البحث عن الموقع الذي يوفر اداة تقصير لعنوان URL الذي سيقوم به تقصير من أجل الحصول على تسويق أكثر تخصصا.

  • يجب عليك أيضًا البحث عن المواقع التي تقدم أداة تقصير أو إختصار بحيث تكون متكاملة تمامًا مع CRM، وبالتالي يمكن أن يساعدك هذا التكامل في إستخدام أدوات التسويق لإعادة تسمية الروابط وعنوان URL بكفاءة؛ كما يمكنك إستخدام أدوات الاختصار المميزة مثل Zapier والتي تعمل على إنشاء وحفظ الروابط القصيرة آليًا حتى إذا قمت بإجراء آخر بحيث يتم حفظ الرابط على شكل zap تلقائيًا ويتم إجراء آخر بدون مشاكل.

  • ابحث عن أداة توفر لك إدارة المجال الذي تقوم به. على سبيل المثال، تقوم بعض الشركات الكبرى بتنشيط حملات متعددة في العديد من المجالات المتخصصة؛ لذلك يجب أن تبحث عن أداة تقصير الروابط التي تسمح لك بإدارة هذا المجال أو المجالات المتعددة التي تقوم بالتسويق من أجلها.

  • يجب على المستخدم البحث عن الأدوات التي توفر خطط مجانية أو أدوات تقصير ذات ميزات مجانية، حيث أنه من الأفضل للشخص الذي يدير شركة صغيرة أن يبحث عن المواقع التي توفر أدوات مجانية ولها ميزات بسيطة وليست متقدمة لأن الميزات المتقدمة دائمًا يحتاجها الأشخاص وأصحاب الأعمال والشركات، كما أنه يأتي مع رسوم معينة لا تحتاجها، حيث لا تحتاج إلى الدفع مقابل أداة تقصير عناوين URL واستبدالها بأدوات مجانية مثل أداة TinyURL.

مواقع إختصار الروابط:

في هذه القائمة، سنتعرف على أفضل مواقع الربح من خلال إختصار الروابط ومزايا كل موقع وبعدها يمكنك الإختيار من بينهم:

1. موقع adf.ly:

موقع أدفلاي

يعد موقع أدفلاي أحد أفضل المواقع التي تستخدم في الربح عبر إختصار الروابط، وأكثر ما يميز هذا الموقع هو سهولة الإستخدام والتعامل معه، حيث يعظ ملائم للأشخاص ذوي الخبرة المتواضعة في الانترنت بشكل عام، فواجهة الموقع بسيطة وسهلة للمستخدم والتسجيل في الموقع سهل أيضاً.

وكغيره من مواقع إختصار الروابط،  يقوم موقع أدفلاي بتحويل الروابط الطويلة إلى أخرى قصيرة قد تصل إلى حوالي 15 حرف فقط. وعند قيام أحد الأشخاص بالضغط على الرابط  المختصر للذهاب إلى مدونة أو إلى أحد مواقع الويب أو أياً كانت وجهته، فإن Adfly  تقوم بعرض أحد الإعلانات التي تتواجد لديها للمستخدم أو الزائر وعند قيام هذا المستخدم أو الزائر بمشاهدة الإعلان لمدة لا تقل عن 5 ثوانٍ  يتم تحويله المستخدم للرابط الأصلي.

إن نسبة الربح من موقع أدفلاي هي حوالي 5$ لكل ألف نقرة أي عندما يقوم ألف زائر بالنقر على الرابط أو الروابط المختصرة التي تقوم أنت بالترويج لها ونشرها فإنك تربح ما قيمته 5$.

طرق الدفع: يتمتع موقع أدفلاي بسهولة الوصول إلى الحد الأدنى للدفع، حيث بمجرد أن تكسب 5.00 دولار على حسابك في Adf.ly، سيتم دفع أرباحك تلقائيًا إلى بايونيير (Payoneer) أو بايبال (PayPal) أو (التحويل المصرفي وبطاقة الدفع المسبق)، وللحصول على الدفوعات أو طلبها من أدفلاي، إنتقل إلى صفحة حسابك وإملأ عنوان الدفع وإختر طريقة الدفع وإطلب الدفع.

ملاحظة (قبل الإشتراك في Adf.ly): لا تنضم إلى أدفلاي فقط من أجل الإنضمام إليه فهناك كثير من الناس يشتركون ويعتقدون أنهم سيصبحون أغنياء خلال ساعة واحدة فقط، ولا يفعلون شيئًا. آمل أنك لست من هذا النوع من الشخص، وبعد إنضمامك إلى adf.ly، إبدأ في مشاركة الروابط بحيث يمكن الوصول إلى عدد معتبر من الأشخاص. على الأرجح لن ترى سوى سنتات أو حتى أقل من ذلك في لوحة معلومات adf.ly، لكن إذا تابعت العمل بجهد وإستمريت في ذلك فستتحول تلك السنتات إلى دولارات، وستحصل قريبًا على دفعتك الأولى من adf.ly.



2. موقع fc.lc:

موقع Fc.lc

موقع Fc.lc أفضل موقع إختصار روابط من حيث معدلات الدفع، هو موقع جديد نسبيا ولكن يتميز بمعدلات ربح مرتفعة جدا لكل 1000 زيارة مقارنة بمواقع إختصار الروابط الأخري، حيث أحيانا يصل معدل الربح في الموقع للدول العربية 10 $  لكل 1000 زيارة.

كيفية الربح من موقع FC.LC: للربح من إختصار الروابط كالعادة في أي موقع من مواقع إختصار الروابط فإن طرق الربح من الموقع تتلخص في طريقتين أساسيتين وهما: 

  • الطريقة الأولي: الربح من إختصار الروابط ونشرها حيث يتمثل دورك هنا في أخذ رابط أي مقالة أو فيديو أو صورة أعجبتك ثم تقوم بأختصارها في الموقع، ثم نشر الرابط المختصر من الموقع بإستخدام أي إستراتيجية من الإستراتيجيات الربحية المتوفرة.

  • الطريقة الثانية: وهي الربح عن طريق الإحالات ودعوة الأصدقاء، حيث تعد نسبة الربح من الإحالات مرتفعة جدا مقارنة بمواقع إختصار الروابط الأخرى، فالموقع يقدم عمولة تصل إلي 25 % من ارباح الشخص الذي قام بالتسجيل من خلالك. 

مميزات موقع FC.LC:

  • يقدم معدلات دفع مرتفعة نسبيا مقارنة بالمواقع الأخرى. 
  • الدفع يكون  بشكل يومي. 
  • الحد الأدني للسحب منخفض جدا حيث يمكنك السحب عند وصولك لـ 3 $ فقط. 
  • نسبة العمولة التي تأخدها من الإحالة مرتفعة حوالى 25%. 
  • يمكنك إختصار عدة روابط في وقت واحد.
  • الموقع عنده ترتيب عالي جدا على أليكسا.
  • التسجيل في الموقع أمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلي أي تعقيدات.
  • يتميز الموقع بأكثر من طريقة سحب، حيث يمكنك السحب من بايبال وسكريل عند وصول الحد الادني للسحب 3 $، كما يمكنك السحب من بتكوين عند الحد الأدني للسحب 5 $، ومن بايونير عند وصولك لـ 50$.


3. موقع Getsurl:

موقع getsurl
يمثل موقع getsurl لإختصار الروابط واحدا من أفضل المواقع العربية فى مجال إختصار الروابط، ولذلك يمكنك إستغلال موقع getsurl في  الربح من الأنترنت، خاصة إذا كنت من المبتدئين، ولم تربح دولارا واحدا حتى الأن.

مميزات موقع getsurl:

  • الموقع يقدم أسعار مميزة للزيارات مقارنة بالمواقع العربية الأخرى.
  • يمكنك الربح من الموقع عن طريقة مشاركة رابط الإحالة الخاص بك وربح 15% عمولة من أرباح كل شخص يسجل من خلالك كهدية من الموقع.
  • الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5$ دولار فقط.
  • تحتسب الأرباح بمجرد أن يضغط الزائر على تخطي الإعلان، وهذه ميزة كبيرة فى الموقع.
  • يلتزم الموقع بالموعد المحدد بالدفع.
  • يعد من المواقع الموثوقة لإختصار الروابط وهذا سبب شهرته.
  • يوفر الموقع خيارات متعددة لإستلام الأرباح، فعندنا PayPal وBitcoin بحد أدنى 5 دولارات، وPayoneer بحد أدنى 50 دولارًا. وWestern Union بحد أدنى 100 دولار، والسحب ايضا عن طريق Vodafone Cash، و Egypt Post.
  • يوفر لك الموقع منتدي خاص به يعلمك طرق وأفكار الربح من خلاله، بالإضافة إلى حلول للمشاكل التى تواجه أي.

سجل على الموقع

4. موقع uii.io:

موقع uii.io

يعد موقع uii.io أحد المواقع المشهورة والموثوقة في مجال إختصار الروابط، يقع مقر الشركة في المكسيك وتحضى بشعبية واسعة في كل أنحاء العالم، حيث شهد الموقع حركة مرور متزايدة خلال العامين الماضيين، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الثقة والمصداقية التي يتمتع بها الموقع. 

بعد أن قمت بفحص للموقع شخصيا وجدت أن ترتيبه في ألكسا هو 292 في المكسيك و 1199 حول العالم متفوقا بذلك على عدت مواقع عالمية كبرى، أما في مجال تخصص الموقع (إختصار الروابط) فجاء في المرتبة العاشرة وهو ترتيب جيد جداا مقارنتا بالمواقع الأخرى، فإذا كان يهمك رأي هههه فأنصحك بهذا الموقع.

أما عن كيفية التسجيل، فإن التسجيل في موقع uii.io مجاني كما أنه سهل جدا ولا يحتاج لشرح، وأما عن مميزات الموقع، فمميزلته تشبه تقريبا مميزات المواقع الأخرى الرائدة في هذا المجال والتي قمنا بذكرها سابقا كـ موقع  FC.LC وموقع adf.ly. 

حيث أن الحد الأدنى للسحب هو 5$، ويوفر العديد من طرق الدفع من بينها (PayPal وBitcoin وPayoneer، وWestern Union)، عندما يصل حسابك إلى الحد الأدنى للمبلغ أو أكثر، يمكنك طلب أرباحك، وسيتم إرسال الدفعة إلى حساب السحب الخاص بك خلال مدة لا تزيد عن 7 أيام بعد الطلب. 

كما أن الموقع يقدم برنامج أفلييت يمكنك الربح من خلاله كمصدر ثاني، حيث أن العمولة التي يقدمها الموقع مرتفعة نسبيا مقارنة بالمواقع الأخرى التي توفر نفس الخاصية، فبعض المواقع تقدم عمولة نسبتها 10 أو 15٪، أما موقع uii.io فيقدم 20% من أرباح الناشرين الذين سجلوا من خلال رابط الإحالة الخاص بك، وهذه ميزة تميزه عن باقي المواقع الأخرى.



5. موقع Bitly:

موقع Bitly

موقع Bitly من تأسيس شركة Bitly Inc التي مقرها بنيويورك، ظهر لأول مرة تقريبًا في عام 2008، ويقدم هذا الموقع خدمة تقصير الروابط على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، الموقع رائع وشائع جدًا بين المستخدمين، حيث يتم تقصير مليون ونصف رابط شهريًا على Bitly

يتميز هذا الموقع بواجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل التعامل مع الموقع من قبل جميع المستخدمين دون أي مشاكل، ولا يتطلب الموقع التسجيل من أجل إختصار الروابط.

من الأفضل التسجيل في الموقع بحساب Gmail أو Facebook أو حساب Twitter الخاص بك، حتى تتمكن من الحصول على تفاصيل أي رابط تختصره على الموقع. 

بالنسبة لكيفية الإستخدام، إنسخ الرابط ثم إنتقل إلى الموقع وألصقه في مربع الإختصار أعلاه، ثم إنقر على "إختصار"... ثم إنسخ الرابط المختصر من الموقع بحيث يمكنك مشاركته بسهولة على المواقع الأخرى والتطبيقات.



6. موقع TinyURL:

TinyURL

موقع TinyURL هو أداة أكثر من رائعة تساعد المستخدمين على إختصار الروابط الطويلة لتسهيل مشاركتها على المواقع والتطبيقات؛ يمنحك الموقع القدرة على تخصيص أحرف الإرتباط وتقليلها. 

إذا كنت تبحث عن موقع ويب لتقصير الروابط، فيمكنك إضافة TinyURL.com في شريط أدوات متصفح الأنثرنت المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يسهل عليك الوصول إليه بسرعة بنقرة واحدة بدلاً من فتح المتصفح ثم البحث على الموقع والدخول إليه في كل مرة تحتاج فيها إلى إختصار رابط محدد.

الموقع مجاني وسهل الإستخدام، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من شريط الأدوات في متصفحك ثم لصق الرابط الذي تريد إختصاره، بعدها قم بنسخ الرابط ولصقه في أي مكان. 

مع العلم أن الرابط الذي تختصره في TinyURL.com لا تنتهي صلاحيته مع مرور الوقت، فلا داعي للقلق على الإطلاق حول إزالة أي إرتباط من الموقع.


7. موقع Ow.ly:

موقع Ow.ly

الموقع السابع في القائمة هو موقع Ow.ly، والذي يوفر الكثير من الإحصائيات حول الرابط الذي تختصره، لكن الموقع يتطلب إنشاء حساب والتسجيل في الموقع حتى تتمكن من إستخدامه. 

مع العلم أن هذا الحساب الذي ستنشئه على الموقع سيمنحك العديد من المزايا مثل الوصول إلى الروابط التي قمت بإختصارها بهذا الموقع الرائع، مع العلم كذلك أن Ow.ly تابع لمنصة Hoot.

تتوفر هذه المجموعة على خطة مدفوعة من الموقع مع ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار المجاني على أي حال؛ النسخة المجانية من الموقع والتي لا تتطلب سوى التسجيل وإنشاء حساب، ستلبي إحتياجاتك من حيث عمل إختصار لأي رابط بحيث يسهل عليك نسخه ومشاركته مع الآخرين بسهولة.


8. موقع Is.gd:

موقع Is.gd

هل تبحث عن موقع سريع لإختصار روابطك؟ موقع Is.gd هو من أسرع المواقع وأكثرها إعتمادًا عندما يتعلق الأمر بإختصار الروابط القصيرة، مدعومة لخاصية رمز الإستجابة QR Code، والتي يسهل مشاركة رابط الإختصار من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك.

لا تتضمن واجهة الموقع العديد من الإعدادات أو الخيارات ولا توجد إعلانات مزعجة، كل هذا يجعل إستخدام الموقع سهلاً ورائعًا. فقط إنسخ الرابط، ثم إذهب إلى موقع Is.gd وألصق الرابط في حقل "URL" وإنقر على "إختصار" وبعد نسخ الرابط المختصر بسهولة وإستخدمه كما يحلو لك.

هل هذا كل شيء عن موقع Is.gd، بالتأكيد لا. يمنحك Is.gd القدرة على متابعة إحصائيات الرابط المختصر دائمًا للإطلاع على بعض التفاصيل، ومن خلال الموقع يمكنك أيضًا تخصيص روابطك في النهاية لجعلها فريدة لعلامتك التجارية.

9. موقع Linkly:

Linkly


يعد موقع Linkly أكثر من مجرد أداة أو موقع لتقصير الروابط وعناوين URL الطويلة، في الواقع سيساعدك هذا الموقع في إنشاء روابط تتيح لك تتبع عدد النقرات التي ستحصل عليها روابطك من جمهورك المستهدف وهي طريقة ذكية وجميلة بالنسبة لهذه الأنواع من المواقع لمراقبة نشاط علامتك التجارية، الأعمال التي تروج لها على الإنترنت، ولكن إلى جانب تتبع عدد النقرات التي قد تحصل عليها روابطك، فإنها توفر مزايا إستثنائية أخرى، من بينها فرصة إستخدام المجال الخاص بك لتكون قادرًا لإنشاء روابط أقصر من عناوين URL المخصصة.

يمكنك أيضًا سحب البيانات من داخل Linkly إلى جداول بيانات Google الخاصة بك للتحقق بشكل أفضل من النتائج ومراقبتها، بينما يمكنك أستخدامه مجانًا، فإنه يضع بعض القيود، على سبيل المثال، يمكنك إعادة توجيه وتحليل 2000 نقرة فقط شهريًا بأستخدام الإصدار المجاني، ولكن أكثر من ذلك سيتعين عليك التسجيل للحصول على خطط مدفوعة تبدأ من 29 دولارًا شهريًا.


10. موقع Bit.do:

موقع Bit.do هو أداة لتقصير الروابط الطويلة، والموقع سهل الإستخدام للغاية. فقط، أنت مطالب بنسخ الرابط الطويل الذي تريد إختصاره، ثم الإنتقال إلى الموقع ولصق الرابط في حقل "Link to shorten" والنقر على خيار "shorten"، والآن ستحصل على إختصار الرابط أدناه، ويوفر الموقع أيضًا رمزًا شريطيًا بحيث يمكنك بسهولة مشاركة دليل الإرتباط لأي من هاتفك بنقرة واحدة فقط.

الشيء الرائع والإضافي في الموقع أنه يوفر "إحصائيات حركة المرور"، والتي من خلالها ستحصل على مجموعة من الإحصائيات حول هذه الروابط التي قمت بإختصارها؛ الموقع حقًا تجربة فريدة من نوعها ولا يحمل أي إعلانات مزعجة على عكس العديد من المواقع الأخرى، كما يتميز بسهولة الإستخدام.


سجل على الموقع


أين يمكن أن تنشر روابك المختصرة؟

يمكنك نشر روابطك المختصرة على المدونات والمنتديات والتعليقات والمواقع والشبكات الإجتماعية مثل: 

  • موقع فيسبوك: يستخدم ملايين الأشخاص Facebook كل يوم، حيث يعتبر فايس بوك أفضل طريقة لنشر روابطك المختصرة وجلب الزوار إليها. إنشر الروابط الخاصة بك في بروفايلك أو في صفحات الفايس بوك، أو في المجموعات.

  • موقع تويتر: يمكنك جلب الزوار من تويتر من خلال الحصول على بعض المتابعين على تويتر ونشر روابطك المختصرة لهم.

  • موقع يوتيوب: يمكنك جلب الزوار من خلال موقع يوتيوب حيث يمكنك إستخدام Youtube للربح من مواقع إختصار الروابط عن طريق تحميل مقاطع الفيديو تشرح فيها خصائص ومميزات بعض الموقع الخاصة بإختصار الروابط وطريقة التسجيل فيها، ثم تطلب منهم التسجيل عبر الرابط الذي تضعه في الوصف تحت الفيديو وبذلك ستربح من رابط إحالتك.

  • موقع Pinterest: قم بنشر صور للمحتوى الرائج مع روابطك المختصرة من موقع الويب الخاص بك على موقع Pinterest

  • أنشأ موقع الكتروني: يمكنك إنشاء موقع ويب مجاني على بلوجر أو ووردبريس، وإنشر روابطك المختصرة على الموقع مع المحتوى الخاص بك.

  • المنتديات: إشترك في المنتديات ذات الموضوعات التي لها صلة بالمجال ومثل موقع Reddit و Quora وكتب مشاركات أو تعليقات على المنتديات لتعزيز روابطك المختصرة وموقع الويب. كن على علم إذا كنت غير مرغوب فيه، فسيتم إلغاء تنشيط الحساب.
google-playkhamsatmostaqltradent