recent
أخبار ساخنة

موقع PopCash أفضل بديل لقوقل أدسنس

شرح موقع PopCash أفضل بديل لقوقل أدسنس:

هل موقع PopCash أفضل بديل لقوقل أدسنس؟

مرحبا عزيزي الزائر، هل تملك موقع إلكتروني أو مدونة وتم رفض من قبل قوقل أدسنس؟ أم أن أدسنس قامت بغلق حسابك؟ هل عانية من السياسات الظالمة والشروط المعقدة التي تضعها قوقل... أكيد أنك الآن تبحث عن أفضل بديل لقوقل أدسنس، لتعمل معه وتكسب منه أرباحك الأولى من الأنثرنث، لا تقلق أنت في المكان المناسب ففي هذا المقال سوف نقدم لكم موقع popcash أفضل بديل Google Adsense الذي يقدم أرباح جيدة ولا توجد في شروط صعبة ويقبل جميع المواقع.

ما هو موقع PopCash؟


PopCash هي شركة إعلانية رائدة تقدم خدمة دعم على مدار 24 ساعة، وتتميز بواجهة بسيطة وسهلة، وتقبل جميع أنواع المواقع، كما توفر أكثر من ثماني طرق دفع مختلفة، ولعل أهم ما يميز هذه الشركة أنها تعرض الإعلان مرة واحدة للزائر بغرض حفظ الحساب من نقرات عشوائية قد تتسبب في حظر الحساب، ويدفع الموقع إبتداءً من 10 دولارات على PayPal و Payza و Webmoney.

لمحة موجزة عن شبكة بوب كاش:


موقع PopCash هي شبكة متخصصة في نشر الإعلانات المنبثقة، وهي أيضًا واحدة من أشهر شبكات الإعلانات البديلة لـ Google Adsense، يستخدم الموقع نموذج تسريع تكلفة النقرة، والكلفة بالألف ظهور للدفع للناشرين.

تقدم PopCash معدلات عالية لتكلفة الألف ظهور للناشرين، والسبب وراء تقديم أسعار عالية هو أن لديها العديد من المعلنين في جميع أنحاء العالم، الذين سمحوا لها بتقديم معدلات ضمان عالية لكل ألف ظهور للناشرين، مما يجعلها واحدة من أفضل الشبكات البديلة لـ Google Adsense . 

أحد الأشياء الجديدة أيضا حول شبكة الإعلانات هذه هو أنها تقدم إعلانات عالية الجودة تتماشى مع المحتوى الذي يقدمه الناشرون، حيث أن هذه الإعلانات تعتمد على المحتوى، وبالتالي لا تؤثر على تجربة المستخدمين والزائرين، بدلاً من ذلك تساعد هذه الإعلانات الناشرين في كسب المزيد من المال من خلال مواقعهم الإلكترونية.

هناك شيء آخر رائع يعجبني حقًا في شبكة إعلانات PopCash، وهو أنها تحسب جميع مرات الظهور، ففي بعض شبكات الإعلانات، قد تجد أنها لا تحسب كل مرات الظهور، وأيضا بصرف النظر عن معدلات التكلفة المرتفعة لكل ألف ظهور والإعلانات المدفوعة بالمحتوى، فإنها توفر أيضًا بعض التسهيلات الأخرى للناشرين.

التسهيلات الرئيسية التي تقدمها شبكة BobCash هي الحد الأدنى للدفع وخيارات الدفع المتعددة، وبرنامج الإحالة والدعم المخصص والإحصائيات الحية، كما ان الموقع يملك واجهة جميلة وبسيطة.

آخر شيء جيد في هذه الشبكة الإعلانية، هو أنها تقبل جميع أنواع المواقع، بما في ذلك المواقع التي لديها عدد قليل من الزوار، وتقبل أيضًا المواقع ذات النطاق (الدومين) المجاني مثل نطاق Blogger  وغيرها من النطاقات المجانية؛ يعد هذا أمرًا رائعًا للناشرين المبتدئين الذين يرغبون في جني أموال بسرعة من الإنترنت.

على الرغم من أنها تقبل جميع أنواع مواقع الويب، عند إستخدام هذه الشبكة، ستشعر أنك تستخدم شبكة إعلانية مميزة؛ أقول أنها شبكة إعلانية مميزة وواحدة من أهم الشبكات البديلة لجوجل أدسنس لأنها شبكة إعلانية متخصصة ومدعومة من قبل العديد من المعلنين من جميع أنحاء العالم، وأنا شخصيا أستخدم هذا الموقع في إحدا مواقعي التي أملكها، وكسبت منها لحد كتابتي هذا المقال حوالي 3 دولار.

مميزات موقع PopCash:


كونها شبكة إعلانية عالمية، فهي لا تحب أن تسبب أي نوع من الإزعاج لعملائها ومستخدميه وتسعى دائما لكسب رضاهم، وبالتالي فإنها توفر العديد من الميزات التي تميزها عن المواقع الأخرى: 

  • الحد الأدنى للدفع على PopCash هو 10 دولارات فقط، لذلك يمكن للناشرين الصغار سحب أموالهم، حيث توفر خيارات دفع متعددة للناشرين، مثل PayPal وpayza وpaxum وWebMoney.

  • تعالج BobCash المدفوعات على أساس يومي، وعادةً ما تتم إرسال المدفوعات في غضون 48 ساعة من الطلب.

  • يقدم الموقع برنامج ريفلييت جيد جدا، حيث يمكنك الحصول على عمولة نسبتها 20٪ من أرباح كل شخص يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

  • عملية التسجيل في PopCash سهلة، ويمكن لأي شخص لديه موقع ويب أو مدونة (بلوجر أو ووردبريس) القيام بذلك، حيث يقبل بوب كاش جميع أنواع المواقع وجميع أنواع الدومينات.

  • عملية القبول أيضًا سريعة حيث سيتم قبول موقعك مباشرة بعد طلب الإنضمام، لأنه لا توجد قواعد صارمة على BobCash، ومع ذلك، فإنهم يراجعون جميع مواقع الويب بشكل صحيح للحفاظ على جودة الشركة... عادة ما يقومون بفحص أي موقع ويب والرد في غضون ساعة واحدة من النشر.



google-playkhamsatmostaqltradent